أخبار سياراتصور سياراتفيديوهات سيارات

استون مارتن V12 سبيدستر تحفة فنية جديدة دون زجاج أمامي – صور وفيديو

كشفت شركة استون مارتن النقاب رسميًا عن تحفة فنية جديدة أطلقت عليها اسم V12 سبيدستر، وهي عبارة عن سيارة محدودة الإنتاج دون زجاج أمامي.

تميزت هذه السيارة البريطانية الجميلة ثنائية المقاعد بتصميم رياضي أكثر من رائع، وسيتم إنتاج 88 نسخة منها فقط بسعر يبلغ مليون دولار للسيارة الواحدة.

 استوحت استون مارتن تصميم هذه السيارة المذهلة من تصاميم سيارات السباقات القديمة لهذه الشركة العريقة، والتي حققت العديد من الانتصارات على ساحات السباقات.

زودت سيارة استون مارتن V12 سبيدستر بمحرك V12 مزدوج التيربو سعة 5.2 لتر، ينتج قوة 690 حصانًا و752 نيوتن لكل متر من عزم الدوران، ليمكنها التسارع من 0 إلى 100 كلم/س خلال 3.5 ثوانٍ، وإلى سرعة قصوى تبلغ 300 كلم/س.

شاهد أيضًا: تسلا موديل 3 تصور شباب أثناء محاولة تخريب محطة الشحن – فيديو

حظيت V12 Speedster بهيكل خفيف الوزن مصنوع من الكاربون فايبر، ويجب على السائق والراكب بجانبه ارتداء خوذة رأس خلال قيادتها لعدم وجود زجاج أمامي يمنع الهواء عنهما.

وازدانت هذه السيارة برسومات طائرة F18 هورنت المقاتلة، والتي تبدو وكأنها تشبهها إلى حد ما، خاصة مقصورتها الداخلية، ومقدمتها العدائية الطويلة.

تألقت V12 سبيدستر بجنوط بتصميم جميل بقياس 21 إنش، ومكابح سيراميك عالية الأداء، موصولة بنظام تعليق متكيف بثلاث وضعيات.

من الداخل، هذة السيارة عبارة عن تحفة فنية حقيقية، حيث زودت بحقيبة أمامية مثبتة على الواجهة الأمامية، وعامود وسطي رائع يفصل بين السائق والراكب، بالإضافة إلى الكاربون فايبر على المقود والمقاعد والكونسول الوسطي.

فيديو استون مارتن V12 سبيدستر

الوسوم
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق