أخبار سياراتصور سيارات

اودي R8 RWD ذات الدفع الخلفي الرائعة تعود كموديل رسمي – 64 صورة

عادت سيارة اودي R8 RWD ذات الدفع الخلفي للعجلات كموديل 2020 لتنضم إلى شقيقتيها الكوبيه وسبايدر المكشوفة ذوات الدفع الكلي للعجلات كموديل رسمي، وليس كنسخة حصرية كسيارة RWS التي تم إطلاقها قبل سنتين تقريبًا.

حصلت R8 RWD على تحسينات خارجية جديدة تميزها عن شقيقاتها، كموزع الهواء الأمامي، فتحات التهوية على الصادمين الأمامي والخلفي، موزع الهواء الخلفي الذي بات أعلى من السابق ليندمج بشكل رائع مع مخارج العادم البيضاوية الكبيرة.

شاهد أيضًا: بي ام دبليو X5 M وX6 M الجديدتين 2020 تفاصيلهم وأسعارهم بالصور والفيديو

زودت اودي سيارتها الجديدة بحواف جانبية سفلية بارزة مطلية باللون الأسود اللامع كأغلب الأجزاء الأيروديناميكية، أما فتحات التهوية الجانبية والأجزاء الأيروديناميكية على الصادم الأمامي فهي مطلية بنفس لون السيارة، وزودت بحنوط بقياس جميلة بقياس 19 إنش، يمكن طلبها بقياس 20 إنش.

أما من الداخل فلم تختلف اودي R8 هذه عن شقيقاتها، فهي تتمتع مقصورة ملفتة للنظر ورياضية من الطراز الأول، فهي مزينة بالجلد الفاخر للمقاعد وعحلة القيادة ومقبض نقل السرعات والمطرز بشكل أنيق، بالإضافة إلى جلد الكانتارا الرياضي الفاره، وإطارات فتحات التهوية الرباعية المطلية بنفس لون الهيكل الخارجي.

أداء اودي R8 RWD

على صعيد الأداء حظيت هذه السيارة السوبر رياضية بمحرك V10 تلقائي التزود بالهواء “ليس تيربو” سعة 5.2 لتر ينتج قوة 532 حصانًا و540 نيوتن لكل متر من عزم الدوران، موصول بصندوق سرعات S Tronic من 7 سرعات، يمكنها التسارع من 0 إلى 100 كلم/س خلال 3.7  ثوانٍ وإلى سرعة قصوى تبلغ 320 كلم/س، أما نسخة سبايدر المكشوفة فهي أبطأ من الكوبيه بـ0.1 جزء من الثانية بينما تصل سرعتها القصوى إلى 318 كلم/س.

شاهد أيضًا: استون مارتن دي بي اس سوبرليجيرا فولانتي أيقونة جديدة مكشوفة السقف – صور

تزن نسخة الكوبيه من هذه السيارة الرياضية 1,595 كلغ، أي أنها أخف من نسخة الدفع الكل للعجلات بـ65 كلغ، بينما نسخة السبايدر يبلغ وزنها 1,695 كلغ وهي أخف من نسخة الدفع الكلي للعجلات بـ55 كلغ.

ستتوفر هذه السيارة السوبر رياضية الألمانية في صالات العرض السنة المقبلة كموديل كوبيه وسبايدر، وسيبدأ سعرها في ألمانيا من 159,875 دولار للكوبيه و174,310 لنسخة السبايدر الكشف.

الوسوم
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق