أخبار سياراتصور سيارات

باغاني زوندا وحيدة في العالم بيعت بـ4.29 مليون دينار في أبو ظبي – ألبوم صور

بيعت سيارة باغاني زوندا Aether الوحيدة في العالم بسعر خيالي بلغ 6.05 مليون دولار، أي قرابة 4.29 مليون دينار أردني، وذلك في مزاد آر إم سوثيبي الشهير الذي أقيم في أبو ظبي قبل عدة أيام.

زودت هذه السيارة الإيطالية السوبر رياضية بمواصفات 760 الكاملة والخاصة من الشركة، وهي مزودة بمحرك V12 من صنع شركة AMG الألمانية بسعة 7.3 لترات، قادرًا على إنتاج قوة 749 حصانًا، موصول بصندوق سرعات يدوي سداسي السرعات.

تميزت هذه السيارة ذات السقف المكشوف بهيكل خارجي مصنوع من الكاربون فايبر مزين بلمسات باللون الأحمر الرائع، وبفتحة تهوية عليا مستوحاة من سيارة زوندا تشنكويه.

شاهد أيضًا: بي ام دبليو Z8 الأسطورية الرائعة للبيع بسعر لا يفيها حقها! 80 صورة

من الداخل فهي سيارة رياضية من الطراز الأول، حيث تزينت بعجلة قيادة من جلد الكانتارا، وبمقاعد رياضية حاضنة كالموجودة بسيارات زوندا HP ووايرا BC، وتزينت من الداخل بالحياكة الحمراء على المقود والمقاعد وبطانات الأبواب.

وتحتوي باغاني زوندا على حجرات تخزين جانبية للحقائب، ولوحة عدادات بتصميم رياضي وعداد توقيت تغيير السرعات LED والعديد من الميزات الأخرى المذهلة.

وحجرة المحرك الخلفي الوسطي في هذه السيارة عبارة عن تحفة فنية غنية بالألوان الرائعة، سواء مخارج العادم وأعمدة امتصاص الصدمات وغطاء المحرك اللامع.

الوسوم
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق