أخبار سياراتصور سياراتفيديوهات سيارات

بنتلي كونتيننتال جي تي المكشوفة 2019 تحفة فنية جديدة بالفيديو والصور

كشفت شركة بنتلي البريطانية العريقة عن الجيل الثالث من سيارة كونتيننتال جي تي المكشوفة 2019 GT Convertible بشكل رسمي لتتحفنا بالمزيد من الفخامة والأناقة كما تعودنا عليها.

تم صناعة هذه السيارة الفخمة بشكل يدوي في بريطانيا كباقي سيارات هذه الشركة منذ عام 1919 أي منذ 100 عام، لهذا فكل سيارة تنتجها بنتلي تعد جوهرة بحد ذاتها، خاصة أن تصاميمها الخارجية توحي بالفخامة والريادة.

تصميم بنتلي كونتيننتال جي تي المكشوفة الخارجي

بنتلي كونتيننتال جي تي المكشوفة تطل علينا بشكل رسمي

تتألق هذه التحفة الفنية بتصميم انسيابي رائع وملفت للنظر كشقيقتها الكوبيه، حيث حظيت بأضواء بيضاوية بتقنية LED Matrix وبشبك تهوية داكن اللون متصل بخطوط غطاء المحرك البارزة والصادم الرياضي ذو الطلة الحادة.

تمتد الخطوط الأمامية إلى الجوانب بشكل مدروس بعناية، والتي بدورها تم تزيينها بمرايا انسيابية بأضواء انعطاف رفيعة وفتحة تهوية سفلية باللون الأسود لتعزيز الأيرودناميكية على الطرقات السريعة وبأقواس عجلات نافرة تعطيها الهيبة الرياضية الفارهة.

ومن الخلف تميزت هذه السيارة ببساطة ساحرة تمثلت بأضواء LED حمراء ذات الإطارات السوداء وغطاء صندوق الأمتعة ذو الحافة البارزة والصادم الخلفي الذي تم تزيينه بمخارج العادم الثنائية واللمسات السوداء الأنيقة.

وبما أنها سيارة مكشوفة فيمكن لمالكها فتح سقفها القماشي خلال 19 ثانية فقط بسرعة تصل إلى 50 كلم/س، وتميز هذا السقف القامشي ذو السبع ألوان المختلفة بأنه عمل على تخفيف حدة الضوضاء بمقداء 3 ديسبل عن الجيل السابق، وهو مصنوع من من نسيج صوفي خشن عصري.

تمكن بنتلي عملاء هذه السيارة من التمتع بجنوط ثلاثية الأذرع بقياس 21 إنش بشكل قياسي أو من 10 أذرع بشكل اختياري أو جنوط بقياس 22 إنش من 5 أذرع مفتوحة، كما ويمكن أن يختار العملاء 17 لونا خارجياً لهذه السيارة.

اقرأ أيضاً: فولفو اكس سي90 2020 تطل علينا بتحسينات مهمة

تصميم بنتلي كونتيننتال جي تي المكشوفة الداخلي

بنتلي كونتيننتال جي تي المكشوفة تطل علينا بشكل رسمي

تزخر مقصورة كونتيننتال جي تي كشف بجميع عوامل الرفاهية والجمال بدءاً من الجلد الفاخر ذو الحياكة المميزة والذي يكسو المقاعد والأبواب والكونسول الوسطي وعجلة القيادة المدفأة، ومن الخشب عالي الجودة الذي يمكن رؤيته على حواف الأبواب والواجهة الأمامية.

زودت هذه السيارة بشاشة عرض كبيرة الحجم بقياس 12.3 إنشات تعمل باللمس مثبتة داخل الكونسول يمكن فتحها وإغلاقها Bentley Rotating Display إما لفتح الشاشة أو لعرض ثلاثة عدادات أنيقة لمنح العملاء خياراً للابتعاد عن التكنولوجيا نوعاً ما عند الرغبة.

بالنسبة إلى مقاعد بنتلي كونتيننتال جي تي المكشوفة فيكن تعديلها بـ20 وضعية مختلفة وهي مزودة بخاصية التدفئة والتبريد بالإضافة إلى أنها مزودة بخاصية تدفئة العنق والتي باتت أكثر دفئا وهدوءا من الجيل السابق.

محرك بنتلي كونتيننتال جي تي المكشوفة

بنتلي كونتيننتال جي تي المكشوفة تطل علينا بشكل رسمي

زودت بنتلي هذه السيارة الرياضية عالية الأداء بمحرك مكون من 12 اسطوانة على شكل حرف W بشاحن توربيني مزدوج  “توين تيربو” بسعة 6 لترات ينتج قوة 626 حصاناً و900 نيوتن لكل متر من عزم الدوران.

يعمل هذا المحرك الاستثنائي بالتناسق مع صندوق سرعات أوتوماتيكي مزدوج التعشيق من 8 نسب ينقل القوة إلى العجلات الأربعة بنسبة 40% للأمام و60% للخلف عبر نظام الدفع الكلي للعجلات Active All-Wheel-Drive System، والذي يمكنها التسارع من 0 إلى 100 كلم/س خلال 3.8 ثوانٍ قبل الوصول إلى سرعتها القصوى البالغة 333 كلم/س.

أما استهلاك الوقود في بنتلي كونتيننتال جي تي المكشوفة فيبلغ 12.4 لترات لكل 100 كلم! وهو رقم استثنائي لسيارة بهذه القوة والحجم.

سعر كونتيننتال جي تي كشف 2019

أعلنت بنتلي أنها ستبدأ في بيع سيارة كونتيننتال جي تي كشف 2019 خلال فصل الربيع المقبل وسيبدأ سعرها من 233,197 دولار تقريباً في بريطانيا.

فيديوهات كونتيننتال جي تي المكشوفة

الوسوم
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق