أخبار سياراتصور سيارات

بورش تايكان الكهربائية تحصل على تعديلات رائعة وتصبح متوحشة – صور

حصلت سيارة بورش تايكان الكهربائية بالكامل على تعديلات رائعة من شركة بريور ديزاين Prior Design جعلت منها سيارة متوحشة ولكنها جميلة في نفس الوقت.

زودت بريور ديزاين سيارة بورش تايكان بهيكل خارجي عريض مذهل، اشتمل على أقواس عجلات عريضة زادت من أبعادها قرابة 66 ملمتر في الأمام و100 ملمتر في الخلف مزينة بفتحات تهوية جانبية طولية.

شاهد أيضًا: اودي RS Q8 تصبح أقوى وأجمل بعد تعديلات ABT – صور

حظيت هذه السيارة الألمانية أيضًا بصادم أمامي رياضي من الطراز الأول بموزع هواء سفلي ذو فتحات طولية وأجزاء أيروديناميكية لتعزيز الثبات على السرعات العالية والمنعطفات، ومن الجوانب زودت بجنوط رياضية بقياس 22 إنش ذات تصميم رائع باللون الداكن، وحواف جانبية سفلية سوداء.

أما من الخلف، تزينت هذه البورش تايكان الكهربائية بجناح خارق يعتلي باب صندوق الأمتعة، وموزع هواء سفلي بارز، مع سقف مطلي باللون الأسود لتثبيت هويتها الرياضية أكثر فأكثر.

ويمكن لأصحاب سيارات بورش تايكان طلب طقم التعديل هذا دون أقواس العجلات العريضة هذه، وخاصة لمن يحبون التعديلات البسيطة.

شاهد أيضًا: رنج روفر تصبح مخيفة مع تعديلات Overfinch الاستثنائية – صور

لم تعلن بريور ديزاين عن أي تعديلات أجرتها على منظومة الدفع الكهربائية لهذه السيارة، وهذا يعني أن تايكان تيربو اس لا تزال تولد قوة 750 حصانًا و1,050 نيوتن لكل متر من عزم الدوران، هذه القوة مدعومة بواسطة بطارية من أيونات الليثيوم بقوة 93.4 كيلو واط/الساعة، الأمر الذي يؤمن لها تسارع من 0 إلى 100 كيلو متر في الساعة خلال 2.8 ثوانٍ، وإلى سرعة قصوى تبلغ 260 كيلو متر في الساعة.

يمكن لبطارية بورش تايكان أن تُشحن لغاية 80 في المئة خلال 22 دقيقة فقط باستخدام شاحن بقوة 270 كيلو واط، وبهذه السعة يمكنها قطع مسافة 309 كيلو مترات.

الوسوم
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق