أخبار سياراتصور سيارات

تويوتا بريوس تريد أن تصبح فيراري منذ طفولتها وهذه هي النتيجة – صور

هل تخيلت كيف سيكون شكل سيارة تويوتا بريوس الهجينة الاقتصادية في استهلاك الوقود لو صممها الإيطاليون؟ دعنا لا نتخيل ذلك لأنه لن يحدث على الإطلاق!، ولكن عوضًا عن ذلك يمكنك التعرف على هذه البريوس المعدلة التي تحولت إلى سيارة فيراري! ليس تقريبًا.

حولت شركة تعديل السيارات اليابانية ألبيرمو Albermo هذه النسخة البيضاء من سيارة تويوتا بريوس الجديدة إلى سيارة تحمل بعض ملامح سيارة فيراري FF تقريبًا، وخاصة واجهتها الأمامية وتحديدًا شبك التهوية الأمامي الكبير.

شاهد أيضًا: مرسيدس بنز اس كلاس تتألق بتعديلات Wald الغريبة – ألبوم صور

حصلت هذه السيارة اليابانية الشهيرة، التي تعد أشهر سيارة هايبرد “هجينة” في العالم على خطوط سباق مكونة من علم إيطاليا، تمتد من غطاء المحرك الأمامي عبر السقف، إلى صندوق الأمتعة الخلفي، وشعار يشبه شعار فيراري العريق، لكن عوضًا عن الحصان الأسود الجامح يوجد بداخله أوزه كما يتبين لنا من الصور.

حظيت هذه السيارة البعيدة كل البعد عن سيارات فيراري بشبك تهوية أمامي كبير أسود اللون، ذو خطوط عرضية ظاهرة تذكرنا بسيارة فيراري FF رباعية المقاعد، بالإضافة إلى أضواء ضباب رفيعة على الجوانب، وموزع هواء سفلي رفيع أسود اللون.

من الجوانب، زودت ألبريمو سيارة تويوتا بريوس هذه بجنوط سوداء اللون ربما بقياس 17 إنشًا، مع شعار الإوزة على الجنوط وأعلى أقواس العجلات الأمامية بجانب المرايا كسيارات فيراري الحقيقة، بلا تشبيه طبعًا!.

شاهد أيضًا: هيونداي ايونيك 2020 تطل بتحسينات على التصميم والأداء فيديو وصور

أما من الخلف فحظيت هذه التويوتا بريوس بصادم خلفي جميل حقًا أسود اللون، مزين بموزع هواء وسطي استثنائي كالسيارات اليوبر رياضية، وبفتحات تهوية جانبية تحاكي مخارج نظام العادم “الأكزوزت” ولكن بما أنها ليست سيارة فيراري، فهي مداخل للمنظر فقط.

حملت هذه السيارة أو طقم التعديل الخاص بها اسم SP42، ويمكن للعملاء الذين يودون تغيير شكل سياراتهم التويوتا بريوس إلى نسخة طبق الأصل من هذه السيارة، من شراء تعديلات الواجهة الأمامية مقابل 1,000 دولار تقريبًا، والتعديلات الخلفية وهي الصادم مقابل 731 دولارًا تقريبًا.

الوسوم
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق