أخبار سياراتصور سيارات

تويوتا سوبرا 2021 بتعديلات Liberty Walk سترعب كل من ينظر إليها – صور

كشفت شركة ليبرتي ووك اليابانية عن التعديلات المخيفة التي وضعتها على سيارة تويوتا سوبرا 2021 الجديدة والتي سترعب كل من ينظر إليها بكل تأكيد.

هذه الشركة اليابانية معروفة بتعديلاتها التي تختلف عن أي تعديلات شركة أخرى، وهذه التويوتا سوبرا خير دليل على جراءة ليبرتي ووك وتفننها في عالم تعديل السيارات.

حصلت هذه السيارة اليابانية على هيكل خارجي ضخم كباقي سيارات Liberty Walk المعدلة، لتبدو وكأنها لعبة صغيرة مخصصة للكبار وعشاق التعديل فقط!.

تويوتا سوبرا 2021 جنونية

زودت تويوتا سوبرا بداية بأقواس عجلات عريضة للغاية، مع براغي تثبيت ظاهرة عليها بشكل ملفت، وحصلت أيضًا على واجهة أمامية جديدة تضمن موزع هواء بارز مذهل، وحواف أيروديناميكية جانبية من الكاربون فايبر، بالإضافة إلى فتحات تهوية أكبر حجمًا من الأصلية، وفتحات تهوية على غطاء المحرك.

شاهد أيضًا: لمبرجيني افنتادور اس معدلة بشكل جنوني من منسوري بسعر خيالي – ألبوم صور

من الجوانب، حظيت هذه السيارة الرياضية الشهيرة بعجلات رياضية عالية الأداء، مع جنوط استثنائية مطلية باللون الأسود، وحواف جانبية سفلية عريضة وكأنها عتبة باب منزل، بالإضافة إلى نظام تعليق جديد، خفّضها إلى الأرض بشكل رائع.

أما من الخلف فتألقت هذه السوبرا بجناح أيروديناميكي خارق وضخم جدًا، وبحواف جانبية ممتدة من أقواس العجلات العريضة، ومخارج عادم ثنائية دائرية، يتوسطها ضوء التوقف كسيارات الفورمولا 1، ولن ننسى موزع الهواء الأسود ذو التصميم الرياضي الملفت.

بالنسبة إلى سعر طقم التعديل الكامل هذا فهو 14,850 دولارًا إذا كان مصنوعًا من مادة الألياف الزجاجية Fiberglass، أما إذا كان مصنوعًا من مادة الكاربون فايبر خفيفة الوزن فيصبح سعره 15,950 دولارًا، يمكن طلب الطقم المصنوع من الألياف الزجاجية مع غطاء محرك جديد بسعر 17,930 دولارًا، أما مع غطاء المحرك المصنوع من الكاربون فايبر وطقم الكاربون فايبر فيبلغ سعره 19,030 دولارًا.

شاهد أيضًا: مازيراتي ليفانتي تخرج عن المألوف بتعديلات Larte Design بالصور

بالنسبة إلى أداء هذه التويوتا سوبرا 2021 فلم يطرأ أي تغيير على قوة محركها، فهي لا تزال كما خرجت من الشركة مزودة بمحرك 6 اسطوانات طولي مزدوج التيربو سعة 3 لترات، ينتج قوة 382 حصانًا و499 نيوتن لكل متر من عزم الدوران.

الوسوم
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق