أخبار سياراتصور سيارات

للبيع سيارة دودج بوجهين موديل 1981 يمكن قيادتها من الجهتين – ألبوم صور

عُرف عن دار المزادات العلنية ميكوم عرضها لسيارات نادرة وسيارات يبحث عنها عشاق تجميع السيارات، وسيارة دودج دبل هيدر Dodge Double Header هي واحدة من هذه السيارات الاستثنائية.

أعلنت ميكوم أنه من المقرر بيع هذه السيارة الفريدة من نوعها في المزاد العلني الشهر المقبل، وهي سيارة لم يصنع منها سوى نسخة واحدة فقط!، وهي عبارة عن سيارتي دودج كولت موديل 1981 وبليموث تشامب موديل1981 ملتصقتان مع بعض.

لم يعرض المزاد كثيرًا من التفاصيل حول هذه السيارة الفريدة، إلا أنه أفاد أنه تم فصل هاتين السيارتين من قسمهما الخلفي، ثم دمجتا مع بعضهما البعض عن طريق اللحام.

شاهد أيضًا: لمبرجيني اوروس تتحول لصاروخ موجه بعد هذه التعديلات – ألبوم صور

نتيجة لذلك، تبدو السيارة متناظرة بشكل مذهل وخاصة بلونها الأحمر، حيث أن كلا الطرفين يكاد يكون صورة مرآة أو نسخة طبق الأصل لبعضهما البعض.

تميزت هذه السيارة بمقصورتين داخليتين، الأولى باللون الأسود مع لمسات بالجلد الأحمر على المقاعد، والمقصورة الثانية على عكس الأولى، حيث تميزت باللون الأحمر مع لمسات من الجلد الأسود على المقاعد

تحت غطائي المحرك، زودت هذه السيارة بمحركين 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر، ينتجان على الأرجح قوة 80 حصانًا، وبغض النظر عن قوتهما، فكلاهما متصل بناقل حركة يدوي من 4 سرعات، ويمكن تشغيل كل محرك على حدًا.

شاهد أيضًا: بوغاتي تكشف عن سيارة كهربائية للأطفال بسعر 23 ألف دينار – صور وفيديو

لا يوجد تقدير لسعر هذه السيارة من قبل المزاد حتى الآن، وهي ستكون جزءًا من مجموعة دالاس هوكينز الكبرى التي ستعرض للبيع، والتي تتضمن مجموعة متنوعة من سيارات العضلات الأمريكية بما في ذلك سيارات شفروليه كورفيت وشفروليه كمارو.

الوسوم
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق