أخبار سياراتصور سيارات

رنج روفر ايفوك: أفضل سيارة رياضية متعددة الأغراض مدمجة في أوروبا – صور

جاكوار اف تايب تحصل على المركز الثالث في فئة السيارات المكشوفة المستوردة

فازت سيارة رنج روفر ايفوك الجديدة بجائزة مرموقة تعتمد على تصويت السائقين من مختلف أنحاء أوروبا، حيث حصلت هذه السيارة الفاخرة والمدمجة على لقب “أفضل سيارة مستوردة رياضية متعددة الأغراض (SUV) مدمجة للطرقات الوعرة”، وذلك ضمن جوائز “أفضل السيارات بتصويت القراء” من مجلة “أوتو موتور أوند سبورت” (Auto, Motor und Sport)، وذلك بعد تصويت شارك فيه أكثر من 100,000 من قراء المجلة، وتأتي هذه الجائزة تقديراً لما تقوم به ايفوك من الجمع بين فخامة رنج روفر وتصاميمها العصرية مع التكنولوجيا المستدامة والمبتكرة.

كما كانت جاكوار حاضرة في هذه الجوائز، حيث حصلت سيارة اف تايب F-TYPE المكشوفة على المرتبة الثالثة في فئة السيارات المكشوفة المستوردة.

واستلم فيليكس براوتيغام، الرئيس التجاري لشركة “جاكوار لاند روفر“، الجائزتين قائلاً: “تعتبر جائزة ‘أفضل السيارات بتصويت القراء‘ من أهم المعايير في قطاع السيارات، ولهذا السبب نحن شديدو الحماسة، فلجنة التحكيم رفيعة المستوى المؤلفة من قراء المجلة تواصل اختيار سيارات ‘جاكوار لاند روفر‘ لتكون بين الفائزين عاماً بعد عام”.

شاهد أيضًا: جيب رانجلر 2020 تحصل على اكسسوارات رائعة لعشاق المغامرة – صور وفيديو

رنج روفر ايفوك ناجحة بامتياز

“من خلال منح هذه الجائزة لسيارة رنج روفر ايفوك، أكثر من 100,000 قارئ يثنون على مفهومها وتصميمها الفريدين والتكنولوجيا المبتكرة التي تحملها. أما المركز الثالث الذي حصلت عليه اف تايب F-TYPE المكشوفة، فشهادة على الشخصية الفريدة لسيارة جاكوار المكشوفة الجديدة. يُعدّ هذا النجاح تأكيداً على روعة عمل كامل الفريق، وبإمكان عملائنا أن يتوقعوا منا المزيد من السيارات الاستثنائية في المستقبل.”

وتحقق سيارات جاكوار ولاند روفر نجاحاً متواصلاً في “جوائر أفضل السيارات”، حيث اختيرت سيارة ايفوك الأصلية كأفضل سيارة مستوردة رياضية متعددة الأغراض للطرقات الوعرة في 2015 و2016 و2017.

كما إن سيارة جاكوار F-TYPE حضرت على منصة التتويج للمرة السادسة على التوالي، وتم الكشف عن سيارة اف تايب F-TYPE الجديدة في ديسمبر الماضي وأصبحت متوفرة للطلب الآن.

وتعتبر جائزة “أفضل السيارات بتصويت القراء” من بين أكبر وأهم الجوائز في قطاع السيارات، وليس فقط في ألمانيا. وإضافة إلى قراء مجلة “أوتو موتور أوند سبورت”، يشارك قراء 11 مجلة أوروبية أخرى ومجلة واحدة غير أوربية من “أوتو موتور أوند سبورت” في التصويت، ويعتبر هؤلاء القراء من الأكثر تميّزاً تكنولوجياً والأكثر بصيرة في عالم السيارات.

فيليكس براوتيغام الرئيس التجاري لشركة جاكوار لاند روفر
الوسوم
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق