أخبار سياراتصور سياراتفيديوهات سيارات

رنج روفر تصبح مخيفة مع تعديلات Overfinch الاستثنائية – صور

عُرفت شركة Overfinch البريطانية بتعديلاتها المبهرة والاستثنائية لسيارات رنج روفر ولاند روفر منذ عام 1975 وحتى الآن، وقبل عدة أيام كشفت عن آخر ابتكاراتها في عالم تعديل السيارات على سيارة رنج روفر أوتوبايوغرافي الجديدة.

زادت هذه الشركة من تميز وفخامة هذه السيارة الشهيرة متعددة الاستعمالات وأطلقت عليها اسم Velocity وعدلتها بشكل كامل من الخارج والداخل، وجعلت منها سيارة ملفتة للنظر وباهظة الثمن أيضًا، حيث أصبح سعرها بعد هذه التعديلات 315,000 دولار.

حظيت هذه السيارة الفارهة بجنوط جديدة بقياس 23 إنش بأضلع متشابكة مع بعضها البعض وعتبات جانبية بارزة وفتحة تهوية جانبية تحمل شعار الشركة، بالإضافة إلى شبك تهوية وفتحات تهوية غطاء محرك وجوانب الصادم الأمامي المصنوعة جميعها من الكاربون فايبر.

شاهد أيضًا: بوغاتي تكشف عن سيارة كهربائية للأطفال بسعر 23 ألف دينار – صور وفيديو

وتألقت هذه الرنج روفر بموزع هواء خلفي من الكاربون فايبر ونظام عادم رياضي وجناح رياضي أعلى باب صندوق الأمتعة ولن ننسى الطلاء الخارجي الرمادي المطفي القريب من الأسود، والذي يتناسق مع ألوان الكاربون فايبر والجنوط والنوافذ المعتمة.

من الداخل تزينت هذه الرنج روفر أوتوبايوغرافي بالجلد الأسود ذو الرسومات سداسية الشكل والمهواة مع الحياكة البيضاء الأنيقة للمقاعد الأمامية والخلفية وبطانات الأبواب ومساند اليد الأمامية والخلفية.

بالنسبة إلى أداء هذه السيارة فهي مزودة بمحرك 8 اسطوانات على شكل حرف V بسعة 5 لترات سوبرتشارجد ينتج قوة إما 525 حصانًا أو 575 حصانًا بحسب الممواصفات ونظام العادم الذي ستزود به.

رنج روفر خلال التعديل

الوسوم
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق