أخبار سياراتفيديوهات سيارات

فولكس واجن جولف GTI تتعرض لحادث على سرعة 240 كلم/س في ألمانيا – فيديو

تعرضت سيارة فولكس واجن جولف GTI لحادث كاد أن يكون كارثيًا على سرعة 240 كلم/س على أحد الطرقات السريعة أوتوبان في ألمانيا نتيجة عدم انتباه أحد السائقين الآخرين.

مع أن الطرقات السريعة الألمانية والتي تُعرف باسم الأوتوبان تُعد آمنة للقيادة عليها وحتى على سرعات عالية جدًا، إلا أن هامش الخطئ قد يحدث في أي وقت وبسرعة قد لا يمكن تفاديها حتى مع أمهر السائقين.

شاهد أيضًا: شفروليه ماليبو سائقها يستخدم الهاتف أثناء القيادة ويلقى ما يستحقه – فيديو

وهذا ما حصل مع سائق سيارة الفولكس واجن الذي كان يقود سيارته الصغيرة على الطريق السريع بسرعة تقارب 240 كيلو متر في الساعة عندما تفاجئ بسيارة شكودا تدخل على مسربه على أقصى اليسار دون أن ينتبه سائقها له.

وكما يظهر في الفيديو الذي سجله سائق الفولكس واجن جولف من خلال كاميرا كانت مثبتة على رأسة، أن سائق الشكودا كان يحاول تجاوز السيارات أمامه، ولكن انتباهه كان متركزًا على السيارة أمامه ولم ينتبه للسيارات على المسرب الذي دخل إليه.

شاهد أيضًا: هيونداي ايونيك 2020 تطل بتحسينات على التصميم والأداء فيديو وصور

بعد أن اقترب سائق الفولكس واجن جولف من سيارة الشكودا بات الحادث وشيكًا، وباشر بتحذيره باستخدام الأضواء الأمامية لكن دون جدوى، حيث أن السرعة كانت عاملًا أساسيًا في حصول الحادث، بالإضافة طبعًا إلى عدم انتباه سائق الشكودا في المقام الأول.

تمكّن سائق الفولكس واجن جولف GTI من تفادي حادثًا كاد أن يكون كارثيًا، إلا أن سيارة الشكودا اصطدمت به من الجانب، ما أدى إلى تحطم المرآة الجانبية وإلى بعض الخدوش على الباب الأيمن، أما سيارة الشكودا في الأخرى تعرضت لخدوش قوية على باب السائق.

الوسوم
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق