أخبار سياراتصور سيارات

لمبرجيني افنتادور اس معدلة بشكل جنوني من منسوري بسعر خيالي – ألبوم صور

أطلقت شركة منسوري العنان لسيارة لمبرجيني افنتادور اس السوبر رياضية الخارقة، بعد أن عدلتها بشكل جنوني ومذهل.

حصلت هذه السيارة الإيطالية المرعبة على تعديلات مخيفة داخلية وخارجية زادت من هيبتها وطلتها الرياضية التي لا يمكن إغفالها.

بداية زودت شركة منسوري هذه اللمبرجيني افنتادور اس موديل 2018 بهيكل خارجي مصنوع بالكامل من الكاربون فايبر، مع أجزاء أيروديناميكية من أجل تخفيف تدفق الهواء وتخفيف مقاومته لأداء أفضل.

شاهد أيضًا: لمبرجيني هوراكان إيفو بالدفع الخلفي تطل علينا رسميًا – ألبوم صور

اشتملت التعديلات الخارجية على موزع هواء أمامي بارز، وفتحات تهوية جانبية كبيرة، بالإضافة إلى أقواس عجلات عريضة أمامية وخلفية، مع فتحة تهوية محرك خلفية هائلة الحجم.

وتألقت هذه السيارة أيضًا بجنوط أكثر من رائعة كبيرة الحجم بقياس 20 إنش في الأمام و21 إنش في الخلف، مكسوة بعجلات رياضية من بيريلي وهي بي زيرو الشهيرة.

من الخلف، تبدو هذه السيارة بتصميم مخيف بكل ما تحمل الكلمة من معنى، حيث حصلت على جناح أيروديناميكي كبير، وموزع هواء عريض، بالإضافة إلى مخارج عادم استثنائية مع فتحات تهوية كبيرة الحجم.

شاهد أيضًا: بالفيديو فتاة تقود اودي A7 2020 ليست لها تدمّر 15 سيارة

ومن الداخل تزينت هذه الافنتادور اس 2018 بالجلد الأسود الجميل، والمحاك بخيوط حمراء اللون لتعزيز حضورها الرياضي، بالإضافة إلى عدة أجزاء مصنوعة من الكاربون فايبر موزعة داخل المقصورة.

توفر منسوري مع هذه التعديلات، حزمة أداء تزيد من قوتها، ومع أن الشركة لم تذكر تفاصيل الأداء الجديدة، إلا أنها ستكون أعلى من الأرقام التي تمتلكها هذه السيارة المزودة بمحرك V12 بسعة 6.5 لترات والذي يولد قوة 740 حصانًا.

أما بالنسبة إلى سعر هذه التحفة الفنية فيبلغ بعد هذه التعديلات 789,500 دولار.

الوسوم
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق