أخبار سياراتصور سيارات

لمبرجيني افنتادور SVJ تتحول إلى الوحش الأخضر The Hulk – صور

تحولت سيارة لمبرجيني افنتادور SVJ السوبر رياضية إلى الوحش الأخضر أو The Hulk بعد التعديلات التي حصلت عليها من شركة منسوري الشهيرة.

حملت هذه اللمبرجيني افنتادور SVJ اسم كابريرا Cabrera وستصنع منسوري من هذه السيارة المخيفة 3 سيارات فقط.

هذه السيارة هي أول سيارة معدلة من ضمن مجموعة سيارات قادمة، وذلك احتفالًا بالذكرى الـ30 على تأسيس الشركة المعروفة حول العالم.

حصلت لمبرجيني افنتادور SVJ كابريرا المعدلة على اسمها من اسم سلالة إسبانية من الثيران القتالية، وهو ما يعكس الرغبة القتالية لهذه السيارة.

زودت منسوري هذه السيارة بأضواء أمامية جديدة بالكامل، وواجهة أمامية جديدة أيضًا مع طلائها بلون Vento Verde الأخضر وأجزاء مصنوعة من الكاربون فايبر.

شاهد أيضًا: استون مارتن V12 سبيدستر تحفة فنية جديدة دون زجاج أمامي – صور وفيديو

وتألقت هذه السيارة بجنوط رياضية مبهرة بقياس 20 إنش في الأمام و21 إنش في الخلف، بالإضافة إلى جناح رياضي خلفي خارق كبير الحجم، وموزع هواء خلفي مجنّح من الكاربون فايبر.

عملت منسوري على تعديل أقواس العجلات الأمامية والخلفية لهذه السيارة، لتحتوي على فتحات تهوية جديدة أمامية وفتحات تهوية محرك خلفية أكبر حجمًا من الأساسية.

أعلنت منسوري عن تعديل محرك هذه اللمبرجيني افنتادور SVJ، وهو محرك V12 بسعة 6.5 لترات ينتج قوة 759 حصانًا و720 نيوتن لكل متر من عزم الدوران، رفعت قوته ليولد الآن 799 حصانًا و780 نيوتن لكل متر من عزم الدوران.

مع هذه الأحصنة الإضافية، باتت هذه السيارة المتوحشة تتسارع من 0 إلى 100 كلم/س خلال 2.6 ثانية، مع زيادة قدرها 5 كيلو مترات على السرعة القصوى للافنتادور غير المعدلة.

الوسوم
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق