أخبار سياراتصور سيارات

لمبرجيني اوروس تتحول لصاروخ موجه بعد هذه التعديلات – ألبوم صور

تحولت لمبرجيني اوروس السوبر رياضية متعددة الاستعمالات إلى صاروخ خارق موجه بعد هذه التعديلات التي حصلت عليها من قبل شركة Keyvany غير المعروفة.

باتت لمبرجيني اوروس بهذه التعديلات واحدة من أعنف سيارات لمبرجيني على الإطلاق، وربما باتت أعنف سيارة اوروس تم تعديلها على الإطلاق حتى هذه اللحظة.

تصميم خارجي مرعب

حصلت هذه السيارة الإيطالية المخيفة بداية على واجهة أمامية جديدة مكسوة بالكاربون فايبر، ساهمت بتخفيف وزن السيارة الإجمالي بمقدار 34 كلغ، وحصلت أيضًا على أضواء LED جديدة على فتحات التهوية الكبيرة.

وتألقت لمبرجيني اوروس بموزع هواء أمامي جديد مرعب، ومداخل هواء أكبر حجمًا من الأساسية، أعطتها طلة مخيفة وهجومية.

شاهد أيضًا: باغاني زوندا وحيدة في العالم بيعت بـ4.29 مليون دينار في أبو ظبي – ألبوم صور

من الجوانب حظي هذا الثور الغاضب على جنوط رياضية كبيرة بقياس 24 إنش مطلية باللون الأسود، وهي أخف وزنًا من الجنوط الأصلية بمقدار 41 كلغ، وجهزت بعدة أجزاء جديدة من الكاربون فايبر كأقواس العجلات، المرايا الجانبية، فتحات التهوية الجانبية والحواف الجانبية السفلية.

أما من الخلف فحظيت هذه السيارة بجناحين رياضيين من الكاربون فايبر كباقي الأجزاء، الأول يعتلي الزجاج، والآخر مثبت على حافة باب صندوق الأمتعة، وتألقت أيضًا بموزع هواء مذهل كبير الحجم، بالإضافة إلى حواف أيروديناميكية على الجوانب.

مقصورة رياضية بامتياز

ننتقل الآن إلى مقصورة هذه السيارة الإيطالية، والتي باتت الآن مزينة بالجلد الأصفر على عجلة القيادة، المقاعد الرياضية، حواف الأرضيات، الكونسول الوسطي السفلي ومقابض الأبواب، بالإضافة إلى حياكة صفراء على الجلد العادي، والجلد الأسود على المقاعد وعجلة القيادة.

شاهد أيضًا: مرسيدس بنز اس كلاس تتألق بتعديلات Wald الغريبة – ألبوم صور

أداء قوي

لم تكتفي شركة Keyvany بالتعديلات الخارجية والداخلية على هذه الاوروس، حيث تمكنت من تعديل محرك هذه السيارة الرياضي المكون من 8 اسطوانات مزدوج التيربو سعة 4.0 لترات، ليصبح بقوة 820 حصانًا عوضًا عن 641 حصانًا، وبعزم دوران 1,100 نيوتن لكل متر بدلًا من 811 نيوتن لكل متر بالمحرك الأساسي.

حصل محرك هذه السيارة على قوته الإضافية من خلال وحدة تحكم إلكترونية جديدة، بالإضافة إلى تحسين تدفق الهواء له، ولن ننسى نظام العادم الرياضي الجديد ذو المخارج المصنوعة من الكاربون فايبر.

الوسوم
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق