أخبار سياراتفيديوهات سيارات

لمبرجيني جلاردو سبايدر تحترق بالكامل بعد خضوعها للصيانة بالفيديو

احترقت سيارة لمبرجيني جلاردو سبايدر Gallardo LP560-4 Spyder بشكل كامل على طريق M6 السريع في بريطانيا.

وقال مالك هذه السيارة الإيطالية السوبر رياضية أن سيارته دبت فيها النيران بعد 3 أو 4 ساعات من استلامها من الشركة بعد أن خضعت للصيانة.

وأفاد مالك هذه الجلاردو البالغ من العمر 22 عاماً أنه بدأ يشتم رائحة وقود داخل السيارة وهو يقودها على الطريق السريع خاصة بعد أن قام بفتح سقفها القماشي للاستمتاع بالأجواء.

بعد أن أنزل سقفها القامشي قال أنه سمع صوت غريب داخل حجرة المحرك ثم بعدها دبت فيها النيران بشكل كامل لدرجة أنه لم يتبقى منها شيء سوى الهيكل.

اقرأ أيضاً: لمبرجيني هوراكان ايفو سبايدر تتحضر للظهور في جنيف

وقبل عدة ساعات من احتراق هذه اللمبرجيني جلاردو سبايدر كانت جاهزة للتسليم بعد شهرين من الصيانة داخل الشركة والتي كلفت مالكها 13,786 دولار!.

وأعلن مالك هذه السيارة باهظة الثمن أن سبب هذه الحادثة هو إهمال الشركة أثناء الصيانة، وأنه سيقوم باتخاذ اجراءات قانونية بحقهم.

وفي تعليقه على الحادثة قال صاحب السيارة: “كنا سنموت لولا لم أقم مباشرة بركن السيارة، أنا أخشى أن أفكر في ما حدث، كان الأمر مرعباً جداً وصديقتي الآن خائفة من الصعود معي في أي سيارة”.

وأضاف: “سألتقي مع المحامي من أجل احتمالية أخذ اجراء قانوني لأنني لا أصدق أن ما حدث هو مجرد صدفة، خاصة بعد أن استلمت السيارة من الشركة.

الوسوم
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق