أخبار سياراتصور سيارات

لمبرجيني هوراكان تتحول إلى وحش بعد تعديلات Liberty Walk – صور

تحولت سيارة لمبرجيني هوراكان إلى وحش مخيف يجوب الطرقات بحثًا عن فريسة بعد التعديلات التي حصلت عليها من قبل شركة Liberty Walk اليابانية، الشهيرة بتعديلاتها الخارجة عن المألوف والخاصة بالسيارات السوبر رياضية فقط!.

يمكن تركيب هذه التعديلات على نسختي الكوبيه وسبايدر المكشوفة، وبالنسبة إلى سعرها فيبلغ 43,850 دولار والمصنوعة من البلاستيك المقوى، و50,650 دولار للطقم المصنوع من البوليمر المدعم بألياف الكربون، أما بالنسبة إلى الطقم المصنوع بالكامل من الكاربون فايبر فيبلغ سعره 59,830 دولار.

توفر شركة التعديل الشهيرة ليبرتي ووك طقم التعديل هذا للبيع بشكل مجزأ، حيث يمكن للعملاء اختيار الصادم الأمامي، الصادم الخلفي، الجناح الخلفي، موزع الهواء الخلفي، أقواس العجلات الأمامية أو الخلفية، غطاء المحرك، والغطاء الأمامي.

شاهد أيضًا: لمبرجيني هوراكان تصبح أنجح سيارة في تاريخ الشركة بعد إنتاج 14,022 نسخة منها

إذا أردت أن تكون سيارتك الهوراكان مشابهة لهذه الموجودة في ألبوم الصور فعليك دفع مبلغ 9,500 دولار إضافي من أجل تزوديها بنظام تعليق هوائي رياضي، بالإضافة إلى زيادة عرض العجلات الأمامية والخلفية وتزويدها بإطارات رياضية عالية الأداء مع جنوط بتصميم مبهر.

بالنسبة إلى أداء هذه السيارة المخيفة فهو لم يتغير، فهي لا تزال مزودة بمحرك V10 بسعة 5.2 لتر تلقائي التزود بالهواء قادرًا على توليد قوة 602 حصان و560 نيوتن لكل متر من عزم الدوران، يتسارع بها من 0 إلى 100 كلم/س خلال 3.2 ثانية وإلى سرعة قصوى تبلغ 325 كيلو مترًا في الساعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق