أخبار سياراتصور سيارات

مرسيدس إس كلاس كوبيه موديل 1996 كانت لمايكل جوردن بيعت بسعر لا يصدق! صور

بيعت سيارة مرسيدس إس كلاس وتحديدًا نسخة S600 كوبيه موديل 1996 معدلة من قبل شركة لورينزر بسعر لا يصدق!، وما يميز هذه السيارة هو أنها كانت يومًا من الأيام سيارة لاعب كرة السلة الشهير مايكل جوردن الشخصية.

وعُرضت هذه المرسيدس إس كلاس الألمانية الفارهة للبيع على موقع eBay الشهير ضمن مزاد علني من قبل وكالة بيع السيارات Beverly Hills Car Club ولاقت عروضًا ملفتة قبل أن تباع رسميًا قبل عدة أيام.

شاهد أيضًا: تويوتا بريوس تريد أن تصبح فيراري منذ طفولتها وهذه هي النتيجة – صور

وتمتلك هذه السيارة الأرواق الرسمية التي تثبت أنها كانت مملوكة ومسجلة باسم مايكل جوردن وباسم زوجته السابقة خوانيتا، بالإضافة إلى توفر صورة لمايكل جوردن وهو يقف بجانبها في ألبوم الصور في الأعلى.

تتميز هذه المرسيدس إس كلاس S600 كوبيه بمحرك من 12 اسطوانة V12 تلقائي التزود بالهواء أي ليس تيربو سعة 6 لترات ينتج قوة 389 حصانًا و569 نيوتن لكل متر من عزم الدوران.

شاهد أيضًا: فيراري إنزو تصبح أغلى سيارة في التاريخ تباع في مزاد على الإنترنت – صور

قطعت هذه المرسيدس إس كلاس S600 كوبيه مسافة 252,803 كيلو مترات منذ أن كانت جديدة، وهي تتألق بتعديلات لورينزر Lorinser التي يمكن ملاحظتها من خلال الجنوط الكرومية المميزة والخطوط الكرومية الجانبية.

أما بالنسبة إلى السعر الذي بيعت فيه فقد وصل إلى 202,200 دولار أمريكي!، وهو سعر خيالي لسيارة يبلغ عمرها 24 عامًا وقطعت أكثر من 250 ألف كيلو متر على الطرقات، ولكن قيمة هذه السيارة معنوية أكثر من أنها مادية لكثير من الأشخاص.

الوسوم
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق