أخبار سياراتصور سيارات

مرسيدس AMG GT 63 S بتعديلات مخيفة وسعر جنوني من برابوس – صور

حصلت سيارة مرسيدس إي إم جي جي تي 63 إس Mercedes AMG GT 63 S على تعديلات مخيفة من شركة برابوس الشهيرة لتصبح سيارة متوحشة بقوة 888 حصان.

عُرف عن شركة برابوس الألمانية تعديلها أروع وأقوى سيارات مرسيدس بنز ومايباخ على الإطلاق، وهذه التحفة الفنية الجديدة هي آخر إبداعاتها الساحرة.

سُميت هذه السيارة المعدلة باسم روكيت 900، أي أنها صاروخ بالفعل نظرًا لقوتها الهائلة ومنظرها المخيف الذي يعكس المظهر الرياضي والفاره لها.

زودت برابوس سيارة مرسيدس AMG GT 63 S 4MATIC بتعديلات خارجية مذهلة تمثلت بشبك تهوية جديد بخطوط حمراء، مع فتحات جانبية من الكاربون فايبر، بالإضافة إلى موزع هواء سفلي بارز من الكاربون فايبر أيضًا.

شاهد أيضًا: فورد F150 2021 الجديد يُطل بتصميم جميل وتطويرات مهمة – ألبوم صور

أما من الجوانب، فتألقت هذه السيارة بأقواس عجلات عريضة، وعتبات سفلية جانبية من الكاربون فايبر، بالإضافة إلى جنوط بتصميم لن تشاهده على أي سيارة أخرى مصنوعة من الكاربون فايبر بقياس 21 إنش في الأمام و22 إنش في الخلف، مع لمسات رياضية باللون الأحمر.

حظيت روكيت 900 في الخلف بجناح رياضي خارق من الكاربون فايبر، وموزع هواء بارز من الكاربون فايبر أيضًا يحيط بمخارج العادم الرباعية.

زُينت هذه السيارة من الداخل بالجلد الأسود المطرز بحياكة استثنائية، مع لمسات باللون الأحمر على الكونسول الوسطي، والواجهة الأمامية، بالإضافة إلى بطانات الأبواب وفتحات التهوية.

قوة خارقة لا يستهان بها

زودت مرسيدس هذه السيارة بمحرك V8 مزدوج التيربو سعة 4 لترات، لكن شركة برابوس زادت من سعته لتصبح 4.5 لترات، بالإضافة إلى تزويده بأجزاء ميكانيكية معدلة مثل الكرانك شافت وأذرع المكابس أو البساتن والمكابس وتعديل سعة التيربو أيضًا وعدة أجزاء أخرى.

شاهد أيضًا: تويوتا سوبرا 2021 بتعديلات Liberty Walk سترعب كل من ينظر إليها – صور

بهذه التعديلات المهمة، باتت قوة سيارة مرسيدس AMG GT 63 S تبلغ 888 حصانًا عند 6,200 دورة بالدقيقة و1,250 نيوتن متر من عزم الدوران عند 2,900 دورة بالدقيقة، لكن عزم الدوران حُدد عند 1,050 نيوتن متر لحماية نظام الدفع.

أعلنت برابوس أن هذه السيارة المعدلة بإمكانها التسارع من 0 إلى 100 كلم/س خلال 2.8 ثوانٍ تقريبًا، وإلى 200 كلم/س خلال 9.7 ثوانٍ، أما سرعتها القصوى فتبلغ حاجز 330 كلم/س.

ستصنع برابوس 10 نسخ فقط من روكيت 900، وسيبلغ سعر النسخة الواحدة 427 ألف يورو!.

الوسوم
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق