أخبار سياراتصور سيارات

SSC تواتارا 2020 تظهر وأخيرًا بقوة 1,750 حصان – صور وفيديو

كشفت شركة SSC الأمريكية وأخيرًا وبعد انتظار دام قرابة 10 سنوات عن سيارتها السوبر رياضية الخارقة تواتارا 2020 محدودة الإنتاج خلال مشاركتها في معرض فيلادلفيا للسيارات.

صممت هذه السيارة الرائعة من قبل مصمم السيارات العالمي جيسون كاستريوتا، وستصنع الشركة منها 100 نسخة فقط ستباع حول العالم.

تواتارا 2020 بتصميم رائع

تمتلك هذه السيارة تصميمًا رائعة وانسيابيًا بشكل استثنائي، حيث يبلغ معدل السحب فيها ومعامل انسيابية الهواء 0.279 وهو رقم ممتاز، ويدل على انسيابية عالية للهواء.

الهيكل الداخلي لهذه السيارة مصنوع بالكامل من الكاربون فايبر، وذلك من أجل القوة الكبيرة وخفة الوزن المطلوبة في هذا النوع من السيارات السريعة.

شاهد أيضًا: لمبرجيني هوراكان إيفو بالدفع الخلفي تطل علينا رسميًا – ألبوم صور

ومع أنها سيارة خارقة، إلا أنها مزودة بتكنولوجيا جديدة ومثيرة للاهتمام، حيث إنها حظيت بشاشات عرض في الكونسول الوسطي وداخل لوحة العدادات، ويمكن للسائق من خلال هذه الأنظمة التعرف ومراقبة جميع أنظمتها بكل وضوح.

قالت الشركة المصنعة لسيارة تواتارا 2020 بأنه يمكن أن يركب بداخلها سائق وراكب بطول يصل إلى 195 سم مع ارتداء خوذة الرأس أيضًا، وهي مساحة ممتازة قل ما تجدها في عديد من السيارات السوبر رياضية.

زودت SSC سيارة تواتارا الجديدة بمحرك V8 مزوج التيربو سعة 5.9 لترات، قادرًا على توليد قوة 1,750 حصانًا، ويصل بها إلى سرعة قصوى مرعبة تبلغ 483 كيلو مترًا في الساعة.

فيديو التواتارا

الوسوم
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق